الشحن مجاني عند شرائك بـ 575 ريال او أكثر
قم بتقسيم فاتورتك إلى 4 دفعات بدون فوائد باستخدام و 

كرسي راحة هزاز - صناعة امريكية,BT20030

سعر خاص 3,719.40 ر.س Regular Price 6,199.00 ر.س
نفد من المخزون
SKU
BT20030
مشاهدة سريعة

راحة مطلقة طوال اليوم

استمتع بتجربة جلوس لا مثيل لها مع كرسي الراحة والاسترخاء الامريكي، المصمم خصيصًا للجلوس لفترات طويلة بفضل الحشوة الناعمة والداعمة للظهر ومسند الرقبة. يحول هذا الكرسي جلستك اليومية إلى جلسة صحية من خلال الدعم الكامل للعمود الفقري، مما يضمن لك الراحة والاسترخاء طوال الوقت.

جودة استثنائية

هيكل داخلي متين: مصنوع من خشب عالي الجودة لضمان المتانة والاستقرار، مما يجعله استثمارًا يدوم طويلاً.

قماش خارجي فاخر: مصنوع من أجود أنواع الأقمشة التي تمنحك إحساسًا بالفخامة والراحة. هذا القماش ليس فقط ناعمًا على الجلد ولكنه أيضًا متين ومقاوم للتآكل، مما يضمن لك مظهرًا أنيقًا يدوم لسنوات.

ميزات متقدمة لتحسين صحتك

رفع مسند الأقدام: يتميز هذا الكرسي بقدرة رفع مسند الأقدام التي تساعد على تخليص القدمين والساقين من الأملاح والسوائل المتراكمة. هذه الميزة ليست فقط للاسترخاء، بل تساعد أيضًا في تقليل الانتفاخ وتعزيز الدورة الدموية في الساقين.

إرجاع مسند الظهر للخلف: يعزز حركة الدورة الدموية في الجسم، مما يساهم في تحسين الصحة العامة. بفضل هذه الميزة، يمكنك الاستلقاء بشكل مريح والاستمتاع بفترات من الراحة العميقة التي تجدد نشاطك.

كرسي متحرك (هزاز): تصميم الهزاز يخفف من التوتر ويمنع الخدران والتنميل في الأقدام، مما يجعله مثاليًا للاسترخاء اليومي. يمكنك الاستمتاع بتجربة هادئة ومريحة تساعدك على الاسترخاء بعد يوم طويل.

متعدد الاستخدامات: هذا الكرسي ليس فقط للراحة، بل هو أيضًا مثالي لمتابعة التلفاز، القراءة، والألعاب . ستجد أن تصميمه الواسع والمريح يلبي جميع احتياجاتك اليومية.

تصميم كبير وعصري

حجم كبير: يوفر مساحة واسعة للجلوس المريح، مما يجعله مناسبًا لجميع الأحجام. لن تشعر أبدًا بالضيق أو عدم الراحة مع هذا الكرسي الفسيح.

سهل الفك والتركيب والنقل: بفضل تصميمه الذكي، يمكن فك وتركيب الكرسي بسهولة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للتنقل أو تغيير مكانه في المنزل. ستتمكن من نقله بسهولة إلى أي غرفة تفضلها.

ضمان 5 سنوات: على آلية الحركة، مما يضمن لك راحة البال وثقة تامة في جودة الكرسي. يمكنك الاطمئنان إلى أن هذا الكرسي سيظل يعمل بشكل ممتاز على مدى سنوات طويلة.

بلد المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية

صُنع هذا الكرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يضمن لك معايير عالية من الجودة والتصنيع الدقيق.

لا تفوت الفرصة!

احصل على كرسي الراحة والاسترخاء الفاخر الآن واستمتع بتجربة جلوس لا مثيل لها في كل يوم. سواء كنت ترغب في الاسترخاء بعد يوم طويل أو الاستمتاع بمشاهدة التلفاز والقراءة، فإن هذا الكرسي هو الخيار الأمثل لك. مع تصميمه الفاخر وميزاته المتقدمة، ستشعر دائمًا بالراحة والاسترخاء. اجعل كل لحظة في يومك مميزة مع كرسي الراحة والاسترخاء الفاخر!

شحن مجاني

على الطلبات اكثر من SAR575

  • رابط الدفع

التقييمات والتعليقات

كتابة مراجعتك
تقوم الان بمراجعة:كرسي راحة هزاز - صناعة امريكية,BT20030
Search engine powered by ElasticSuite
WhatsApp Chat WhatsApp Chat