قسم فاتورتك على 4 دفعات بدون فوائد مع
قسم فاتورتك على 4 دفعات بدون فوائد مع
قسم فاتورتك على 4 دفعات بدون فوائد مع
قسم فاتورتك على 4 دفعات بدون فوائد مع

سياسة الاسترجاع والاستبدال:

يحق للعميل بالاسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام البضاعة .
يحق للعميل بالاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام البضاعة .
بعد انتهاء المدة المحددة أعلاه لا يحق للعميل الاسترجاع او الاستبدال مالم يكن هناك عيب مصنعي في المنتج .

وذلك وفق الشروط التالية:
  1. تقديم أصل فاتورة الشراء (الورقية او الالكترونية) عند الاسترجاع أو الاستبدال .
  2. أن تكون المنتجات بالكرتون والتغليف الأصلي وعلى نفس حالتها وقت الاستلام مع كامل الإكسسوارات.
  3. الاسترجاع او الاستبدال يكون لمرة واحدة مالم يكن بالمنتج عيب مصنعي على ان يكون بحالته الاصلية عند الشراء .
  4. تضمن الشركة توصيل المنتجات مجاناً للعميل مرة واحدة فقط .
  5. لايمكن استبدال او استرجاع المنتجات ذات المقاسات أو المواصفات الخاصة إلا في حال وجود عيب مصنعي بالمنتج .
  6. لأسباب صحية ووقائية لا يمكن استرجاع أو استبدال الشراشف او المراتب او المساند او الوسائد او طبقات المراتب والمفارش أو واقي المراتب بعد فتحها او استخدامها او ما في حكمها .
  7. استرداد المبالغ إلى حساب العميل البنكي خلال مدة لا تتجاوز أربعة عشر يوما من تاريخ الاسترجاع .
  8. يحق للشركة تحميل النسبة المخصومة عند استخدام العميل للبطاقات الائتمانية واجورالتحويل عند إرجاع او استبدال المنتج مالم يكن به عيب مصنعي .
  9. لا يحق للعميل استبدال أو إسترجاع البضاعة المباعة خلال فترة التخفيضات أوالعروض الا اذا كان السبب عيب مصنعي بالمنتج .
  10. لا يحق للعميل إرجاع البضاعة بعد توريدها وتركيبها في بيت العميل إلا إذا كان السبب عيب مصنعي بالمنتج .
  11. الشركة غير مسؤولة عن أي تلف أو ضرر أو نقص في المنتجات بعد تسليمها للعميل.
  12. للشركة حق إلغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خاطئ او نفاذ الكمية مع ضمان إرجاع قيمة الطلب للعميل .
  13. يجب على العميل التوقيع على سند استلام البضاعة او بوليصة الشحن او عند استلام المنتجات وهذا إقرار بالاستلام وفي حال استلام بوليصة شحن وفيها خلل يتم الإبلاغ عن المشكلة خلال مدة أقصاها 24 ساعة.
  14. الضمان لا يشمل المنتجات التي تعرضت لسوء استخدام او سكب السوائل او الاتساخ او قطع او كسر او ما في حكمها .
  15. يتم احتساب عمولة تخزين بنسبة 3% من قيمة الفاتورة عن كل شهر تخزين اضافي عن مدة السماح المحددة بـ 30 يوم من تاريخ الشراء , وفي حال الاسترجاع يتم خصمها من قيمة فاتورة الشراء.

سياسة الضمان على المنتجات :                                                                                                                                                                                                                                         

الضمان يشمل البنود المذكورة على الفاتورة لكل منتج : 

  1. أي عيوب مصنعية حسب مدة الضمان المسجلة على الفاتورة .
  2. تقوم شركة باك كمفورت خلال فترة الضمان بخدمة الإصلاح المجانية لمنتجاتها حسب مدة الضمان المحدد بفاتورة الشراء. 
  3. بالنسبة للمنتجات الكهربائية فإن الضمان لايشمل الأعطال الناتجة عن تذبذب التيار الكهربائي أو شبك المنتج على قوة كهربائية مختلفة عن ما هو منصوص على المنتج .

ضمان منتجات قسم الأوتلت :

سنتين ضمان على الاجهزة الكهربائية، وسنة على كراسى الراحة والمراتب.

أجور الصيانة :

أجور الصيانة للأجهزة التي خارج فترة الضمان ( يتم تحديد قيمة الصيانة حسب الجهاز والمنتج ويبلغ بها العميل قبل البدء في الإصلاح والحصول على الموافقة بالاصلاح من عدمه، علما بأن أجور الإصلاح لا تشمل قيمة قطع الغيار و أجور النقل ) وسيكون فحص المنتج مجاني في قسم الصيانة .

لا يغطي الضمان ما يلي :

  1. عدم وجود فاتورة الشراء الأصلية(ورقية او الكترونية) .
  2. يعتبر الضمان غير ساري في حال اصلاح المنتج من قبل مراكز صيانة أو أشخاص من خارج شركة باك كمفورت ( سوء استخدام ) .
  3. إذا تعرض المنتج إلى تلوث مفرط أو تنظيف غير سليم أو تعرض إلى أشعة الشمس أو الحرارة العالية .
  4. في حال استخدام المنتج لغير الاستخدامات الشخصية ( كالتأجير والاستخدام العام )
  5. تلف المنتج نتيجة النقل غير الصحيح من قبل العميل أو مخالفته المعايير الفنية أو معايير الأمان الموضحة في دليل المستخدم الخاص بالمنتج
  6. في حال حذف أو إزالة الرقم التسلسلي الموجود على المنتج .
  7. حساب نسبة استهلاك على المنتجات عند الاستبدال على الضمان 10% بعد السنة الأولى عن كل سنة .
  8. السياسات المذكورة أعلاه خاصة بخدمة الضمان ويكون العميل مسؤولاً عن أي تكاليف متعلقة بحالات لا يغطيها الضمان .
  9. كما تحتفظ شركة باك كمفورت بالحق في اتخاذ قرارات نهائية بشأن تحديد المشكلة وخيار الخدمة المناسب.

البنود والشروط العامة :
يسري الضمان على الفاتورة الأصلية (ورقية او الإلكترونية) التي توضح تاريخ الشراء واسم العميل وطراز المنتج وموديله وتحتفظ شركة باك كمفورت بحق رفض الضمان إذا تم حذف هذه المعلومات أو تغييرها من قبل العميل .
الشركة غير مسؤولة عن المنتجات الموجودة في قسم الصيانة بعد 30 يوم من إخطار بتقرير الصيانة.
تقتصر التزامات شركة باك كمفورت على إصلاح العيب أو استبدال الجزء المعيب أو استبدال المنتج نفسه كما تجده مناسبا. وموضح أدناه حالات الاستبدال خلال فترة الضمان الموضح بالفاتورة.

  1. يتم استبدال المنتج إن لم يكن قابل للإصلاح بسبب عيب في التصنيع .
  2. يتم استبدال المنتج في حال عدم قدرة الشركة على توفير قطع الغيار خلال (۹۰) يوم .
  3. يتم احتساب مبلغ 100 ريال كحد أدنى أجور نقل المنتج إلى قسم الصيانة في الشركة , أو يتم ارساله من قبل العميل إلى مقر قسم الصيانة بنفسه .
  4. في حال حدوث كسر في المنتج يندرج تحت بند سوء الاستخدام ويحق للشركة بعد فحص المنتج تقدير سبب الكسر ان كان سوء استخدام او عيب مصنعي .

* التواصل الرسمي للاسترجاع او الاستبدال على ايميل الشركة: [email protected]
* لا تؤثر سياسة الاسترجاع والاستبدال الخاصة بنا على حقوقك القانونية .

Search engine powered by ElasticSuite
WhatsApp Chat WhatsApp Chat