img
Home
Categories
Contact Us
Stores

FAQS

: يوجد عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجاع أو استبدال المنتج

١- عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد،وهو ( ثلاثة ايام ) من تاريخ الإستلام

٢- عند تقديم طلب الاستبدال بعد الوقت المحدد،وهو ( اسبوع ) من تاريخ الإستلام

 ٣- عند إستخدام المنتج او تركيبه ، أو تلفه ، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به

 ٤- منتجات محددة مثل المراتب والشراشف والوسائد والمنتجات ناقلة للعدوى والمنتجات المجانية او الهدايا

 ٥- منتجات مستهلكة تم استخدامها أو تثبيتها

 ٦- منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية

 ٧- منتجات بدون بطاقات المنتج او الصنف ، أوبدون ملصقات ، أوبدون الغلاف الأصلي، أو يوجد بها نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها

في حال وصلتني سلعة لاتعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك 

السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك

لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي إشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟

بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقتناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الإتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة
في حال كنت قد إستلمت السلعة، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال ( ثلاثة ايام ) من تاريخ إستلامك لها وفقاً للشروط الاتية :-

1- يتم شحن المنتج الى مستودعات الشركة بمدينة الرياض بمعرفة العميل الى العنوان التالي ( شارع إبن نصر الضرير – حي الدار البيضاء - مدينة الرياض )

2- أن لا تكون السلعة  مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها

3- أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها الاصلي والاكسسوارات الملحقة .

4- أن لا يكون قد تم تركيب المنتج وإستخدامه من قبل العميل .

5- في كل الأحوال، يمكنك الإتصال بمركز خدمة العملاء في باك كمفورت على ( 920000440) أو زيارة الصفحة الموجودة على الموقع لمزيد من المعلومات.

ما هي السلع التي لا يمكنني إعادتها؟

السلع التي لا يمكنك إعادتها هي :

1- كل السلع التي تُبين بوضوح أن هذه السلعة لا يمكن إرجاعه والمذكورة بسياسة الاسبتدال والارجاع.

2- عندما تكون ملاحظات البائع عن السلعة واضحة بأنه لا يمكن إرجاع هذه السلعة بعد بيعها

3- كل السلع التي تندرج تحت الأصناف التالية:
أ- المراتب

ب- الشراشف
ج- المساند والمخدات

بالإضافة إلى كل السلع القابلة للإستهلاك المبينة في حقوق المستهلك فيما يتعلق بإعادة السلع المباعة.

 

كم يحتاج العميل من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع التى قام بشرائها ؟

ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بالإتصال بك خلال مدة من ثلاثة إلى سبعة أيام عمل من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة السلعة ، إلا أنه في بعض الأحيان ( في فترة التخفيضات والعروض )           قد يتطلب الأمر مدة تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة بالاتصال بك .

 

كيف يمكنني إستعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي وهل يوجد رسوم او خصم على الارجاع ؟

إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة والتأكد من سلامتها وأن جميع الإكسسوارات والملحقات موجودة وسليمه . يتم ارجاع المبلغ المدفوع على النحو التالي : -

1- إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة عبر إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة (مثل بطاقات الإئتمان وغيرها) ، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. وتختلف مدة إستلام الأموال المستردة ، من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهراً حتى تتمكن من إستعادة أموالك.

 

هل يمكنني أن أستبدل المنتجات التي لم أعد أريدها بمنتجات أخرى من نفس النوع ؟

من الممكن استبدال المنتجات من نفس النوع خلال ( اسبوع ) من تاريخ استلام المنتجات وفقاً للشروط المذكورةبسياسة الاستبدال والارجاع .

ماذا يقصد ب "الغلاف الأصلي" والاكسسوارات والملحقات؟

1- المقصود بالغلاف الاصلي : هو الكرتون الخاص بالمنتج مع التغليف الخاص به .

2- المقصود بالاكسسوارات والملحقات : هي جميع القطع الاضافية والكتالوجات وقطع الحماية الداخلية والاسلاك والريموت وكل ما هو مدون على الكرتون او بالفاتورة وجميع الملحقات الاضافية المتعقلة بالمنتج.

3- تنبية : عليك التأكد بأن الغلاف غير مفتوح أو تالف،وأن جميع أكسسوارات وملحقات المنتج موجودة وحالتهم سليمه استلامها من فريق التوصيل والتركيب .

عند رغبتي بإرجاع السلعة او استبدالها ، من سيقوم بدفع كلفة الشحن؟

عند رغبتك بإرجاع السلعة او استبدالها في الوقت المحدد - يكون حسب سياسة الاستبدال والارجاع المذكورة ويكون ارجاع السلعة المراد استبدالها او ارجاعها بمعرفة العميل بإحدى الطرقتين : -

1- احضار وتسليم السلعة الى موقع مستودعاتنا التى سلمت منها السلعة .

2- شحن السلعة على عنوان الشركة المسجل ادناه حسب المنطقة التى استلم منها السلعة ويكون ذلك على نفقة العميل .

عنوان مستودعاتنا الرئيسية بمدينة الرياض هو : -

1- المنطقة الوسطى ( الرياض ) : شارع ابن نصر الضرير – حى الدار البيضاء – مدينة الرياض

الهاتف الموحد رقم / 920000440