الشحن مجاني عند شرائك بـ 575 ريال او أكثر
قم بتقسيم فاتورتك إلى 4 دفعات بدون فوائد باستخدام و 

طبقة مرتبة لاتكس,JR50793

780.00 ر.س
متوفر
SKU
JR50793
مشاهدة سريعة

طبقة مرتبة من اللاتكس هي طبقة من رغوة اللاتكس التي يتم وضعها فوق المرتبة لتوفير راحة إضافية ودعم وتخفيف الضغط.

المادة: تتم إنتاج رغوة اللاتكس من عصير أشجار المطاط وتشتهر بخواصها الطبيعية. إنها توفر توازنًا فريدًا بين النعومة والدعم، حيث تتشكل حسب شكل الجسم مع توفير سطح داعم.

الراحة وتخفيف الضغط: تعزز المراتب العلوية المصنوعة من اللاتكس الراحة للمرتبة الحالية عن طريق إضافة طبقة من الوسادة. تتشكل رغوة اللاتكس حسب جسمك، مما يخفف نقاط الضغط ويعزز توازن العمود الفقري. يمكن أن يساعد ذلك في تقليل الانزعاج، خاصة للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أو المفاصل.

التهوية وتنظيم درجة الحرارة: تعتبر رغوة اللاتكس مسامية بشكل طبيعي ولها هيكل خلوي مفتوح، مما يتيح تدفق الهواء وتبديد الحرارة بشكل أفضل. يساعد ذلك في تنظيم درجة حرارة الجسم ومنع السخونة أثناء النوم، مما يوفر سطح نوم أكثر برودة وراحة.

المتانة: يشتهر اللاتكس بمتانته ومرونته. يمكن للمرتبة العلوية المصنوعة من اللاتكس الحفاظ على شكلها وأدائها لفترة طويلة، مما يوفر راحة ودعم دائمين. فهي أقل عرضة للترهل أو تشكل الانطباعات الدائمة مقارنةً بمواد المراتب العلوية الأخرى.

مقاومة للمواد المسببة للحساسية وعث الغبار: يكون اللاتكس مضادًا للحساسية بشكل طبيعي ومقاومًا للمواد المسببة للحساسية الشائعة مثل عث الغبار والعفن والرطوبة. يجعل ذلك المراتب العلوية المصنوعة من اللاتكس خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو الربو، حيث يمكن أن يساعد في إنشاء بيئة نوم صحية.

عزل الحركة: تتمتع رغوة اللاتكس بخصائص جيدة في عزل الحركة، مما يعني أنها تقلعزل انتقال الحركة عبر سطح المرتبة. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا للأزواج أو الأفراد الذين يتأثرون بسهولة بحركة شريكهم أثناء النوم.

شحن مجاني

على الطلبات اكثر من SAR575

  • رابط الدفع

كتابة مراجعتك
تقوم الان بمراجعة:طبقة مرتبة لاتكس,JR50793
Search engine powered by ElasticSuite
WhatsApp Chat WhatsApp Chat